جمعية الذكر الحكيم لعلوم القرآن

تأسست سنة ٢٠٠٢م / ١٤٢٢ هـ

مركز الذِّكر الحكيم

منتسبو الذِّكر الحكيم يحصدون المراكز الأولى بالسعودية

تواصلت إنجازات مركز الذِّكر الحكيم لعُلوم القرآن بحصد منتسبيها المراكز الأولى في مُسابقة المجلس القرآنيّ المشترك في المملكة العربية السُّعودية.

هذا وأقيم يوم الجمعة الموافق الثَّامن من مارس للعام الألفين بعد الأربع وعشرين حفلًا لإعلان النَّتائج وتكريم الفائزين وذلك بمسجد الرِّسالة بالقطيف.


ففي فرع التِّلاوة وحسن الأداء فئة الكبار حصد القارئ الأستاذ يوسف خليل عبَّاس حمَّادي المركز الأوَّل في فئة الكبار، أمَّا في الفرع ذاته في فئة الشَّباب فقد حصد القارئ حسين محمَّد عبدالله البنَّاء المركز الثَّاني، وفي فئة التِّلاوة وحسن الأداء لفئة الصغار حصد القارئ هادي محمَّد العوَّامي على المركز السَّادس.

وفي فرع الحفظ لعشرة أجزاء حصل الحافظ السيَّد مصطفى هاشم الموسوي على المركز الثَّالث، فيما حصل الحافظ علي رضا جعفر المنامي المركزالثَّالث في فرع الحفظ لخمسة أجزاء، أمَّا بالنسبة لحفظ جزء واحد فقد حصل الحافظ علي محمَّد البنَّاء المركز الأوَّل لفئة الصِّغار، وفي الحفظ جزء واحد لفئة الكبار فقد حقَّق الحافظ حسين محمَّد البنَّاء المركز الثَّاني فيما حصل الحافظ عبدالله أحمد عبدالله المركز الرَّابع.


هذا ويبارك مركز الذِّكر الحكيم بجميع منتسبيه هذا الإنجاز لجميع المتسابقين الأعزاء المُشاركين في المسابقة متمنين لهم مزيدًا من التَّقدُّم والنجاح في هذا الدَّرب.