جمعية الذكر الحكيم لعلوم القرآن

تأسست سنة ٢٠٠٢م / ١٤٢٢ هـ

أخبار الجمعية

جمعية الذكر الحكيم تُنير قلوب المؤمنين بأمسية قرآنية تهيئ النفوس لاستقبال رمضان

تزامناً مع حلول شهر رمضان المبارك، أقامت جمعية الذكر الحكيم أمسية قرآنية مميزة بالتعاون مع مجلس المرحوم الحاج مكي طريف، وذلك يوم الثلاثاء الموافق 12 مارس 2024.

وقد حظيت الأمسية بحضور جماهيري غفير من محبي القرآن الكريم، حيث استمتعوا بتلاوة آيات الذكر الحكيم من قبل نخبة من القراء المبدعين، وهم القارئ قاسم القطري، والقارئ يوسف حمادي، والقارئ علي عبدالشهيد. كما أضافت القصيدة القرآنية التي قدمها السيد جعفر سيد أحمد لمسة إيمانية مميزة إلى الأمسية.

وقد سادت الأمسية أجواء من الروحانيات والخشوع، حيث تفاعل الحضور مع تلاوة القرآن الكريم، وارتفعت أصواتهم بالدعاء والتضرع إلى الله تعالى.

وفي تعليقه على الأمسية، قال أمين سر جمعية الذكر الحكيم السيد حسن الفلة: “إنّ هذه الأمسية تأتي ضمن فعاليات الجمعية لاستقبال شهر رمضان المبارك، وتهدف إلى تهيئة النفوس لاستقبال هذا الشهر الفضيل، وإحياء روح الإيمان والتقوى بين المسلمين.”

وأضاف: “لقد حظيت الأمسية بحضور جماهيري غفير، مما يدل على حرص المسلمين على الاستماع إلى القرآن الكريم، والتزود من نفحاته الإيمانية في هذا الشهر الفضيل.”

وتابع: “إنّ جمعية الذكر الحكيم حريصة على تنظيم مثل هذه الفعاليات القرآنية، إيماناً منها بأهمية القرآن الكريم في حياة المسلمين، ودوره في إعمار القلوب وتزكية النفوس.”

وختم: “ندعو الله تعالى أن يتقبل منا ومن جميع المسلمين صالح الأعمال، وأن يجعل هذا الشهر الفضيل شهر خير وبركة على الجميع.”