جمعية الذكر الحكيم لعلوم القرآن

تأسست سنة ٢٠٠٢م / ١٤٢٢ هـ

الذكر الحكيم 19

المتأهلون للمرحلة الثانية من مسابقة الذكر الحكيم 19- فئة الذكور

أعلنت لجنة التحكيم في مسابقة الذكر الحكيم ١٩، التي تنظمها جمعية الذكر الحكيم لعلوم القرآن، عن أسماء المتأهلين لفئة الذكور للمرحلة النهائية -فئة الصغار فرع التلاوة وحسن الأداء- والمرحلة القبل نهائية -لفئة الشباب والكبار- لذات الفرع فيما ستعقد التصفيات النهائية لفرع الحفظ ليلة الجمعة القادمة 1 فبراير حسب الجدول المعلن.

وشهد فرع التلاوة وحسن الأداء مرحلته الأولى عبر الفضاء الإلكتروني، حيث أرسل المشاركون مقاطعهم لتقييمها من قبل لجان التحكيم. فيما تم عقد المرحلة التمهيدية لفرع الحفظ في مأتم السنابس على مدى ليلتين الأحد والاثنين 28/29 يناير، حيث قام المتسابقون بقراءة المحفوظ من أجزاء القرآن الثلاث الأخيرة أمام اللجان التحكيمية.

وأعربت اللجنة عن سعادتها بالمستوى الرفيع الذي تميزت به أصوات المتسابقين، مشيرةً إلى أهمية هذه المسابقة في تشجيع الشباب على حفظ القرآن الكريم وتلاوته بأحكام التجويد الصحيحة.

وقالت اللجنة: “إن القرآن الكريم هو نورٌ يضيء دروبنا ويرشدنا إلى طريق الحق، ونأمل أن تستمر هذه المسابقة في إلهام الشباب لرفعة شأن القرآن الكريم في قلوبنا وعقولنا”.

وتمنت اللجنة للمتأهلين للمرحلة النهائية التوفيق والنجاح، مؤكدةً على ضرورة التدريب المكثف لرفع جودة الأحكام التجويدية والأداء لمن لم يوفق للمرحلة التالية من المسابقة وأن يشدّوا عزمهم لخوض ذات المضمار في قادم الأيام.

وتختتم مسابقة الذكر الحكيم ١٩ في الفترة من 1 إلى 3 فبراير القادم في مآتم منطقة السنابس.